الأسئلة الشائعة

1. ما هو برنامج ماي برايم للمكافآت ؟

يسمح لك برنامج ماي برايم للمكافآت بكسب وإستبدال النقاط مقابل أي خدمة متوفرة أو منتج تم شراؤه عبر مجموعة برايم للرعايه الصحيه.

2. هل يوجد حد أدنى لمبلغ الإنفاق أو رسوم الانضمام لتصبح عضوًا في برنامج ماي برايم للمكافآت ؟

لا يوجد. العضوية لدى ماي برايم للمكافآت مجانية مدى الحياة. فقط قم بالتسجيل من خلال تطبيق الهاتف المحمول PRIME HEALTH ME الخاص بنا ، وستكون جاهزًا للاستمتاع بمزايا البرنامج.

3. كيف يمكنني التسجيل ؟

يمكنك التسجيل مباشرة من تطبيق الهاتف المحمول PRIME HEALTH ME. سيحتاج ملفك الشخصي إلى التحديث بعنوان البريد الإلكتروني الصحيح لتصبح مؤهلاً.

4. كيف يمكنني الحصول على النقاط؟

ستبدأ في كسب النقاط فور التسجيل في ماي برايم للمكافآت مقابل أي خدمة او منتج يتم الاستفادة منه في مجموعة برايم للرعايه الصحيه.

5. كيف يمكنني استبدال النقاط؟

يمكنك الدفع مقابل الخدمه اويمكنك الدفع مقابل الخدمه او المنتج باستخدام نقاط ماي برايم للمكافآت المتوفرة لديك في جميع مرافق برايم بعد التحقق من قبل المحاسب/الكاشير.

6. هل يمكنني كسب أو استبدال النقاط في أي من منشآت تابعه لدى مجموعة برايم للرعايه الصحيه.؟

نعم ، يمكنك كسب النقاط و استبدالها في جميع منشآت برايم بما في ذلك المستشفيات والمراكز الطبية ومراكز التشخيص وصيدليات Medi Prime.

7. هل يمكنني كسب أو استبدال النقاط مقابل جميع الخدمات أو المنتجات بما في ذلك المؤمَّن عليها(التأمين الصحي)؟

نعم ، يمكنك كسب أو استبدال النقاط مقابل جميع الخدمات أو المنتجات بما في ذلك المؤمَّن عليها.

8. ما هو الحد الأدنى من النقاط التي يمكن استبدالها؟

الحد الأدنى من النقاط المطلوب استبدالها هو 100 نقطة.

9. هل يمكنني تسجيل أفراد عائلتي في البرنامج؟

نعم ، يمكنك إدخال التفاصيل الخاصة بأفراد عائلتك بشكل فردي وتسجيلهم بشكل فردي أيضًا.

10. كيفية حذف أو إضافة أي فرد او عضو في التطبيق الخاص بي؟

يمكنك إضافة أو حذف أعضاء أقل من 18 عامًا بشرط أن يستخدم الأعضاء الآخرون نفس رقم الهاتف المحمول المسجل على تطبيق الهاتف المحمول PRIME HEALTH ME. ومع ذلك ، سيتم كسب النقاط واستبدالها بشكل فردي

ملاحظة: يجب أن يسجل كل عضو في برنامج ماي برايم للمكافآت بشكل منفصل.

11. هل يمكنني تحويل النقاط الخاصة بي إلى أفراد عائلتي / أصدقائي في البرنامج؟

لا يمكن تحويل النقاط ؛ سيكون كسب النقاط و استبدالها بشكل فردي.

12. لقد قمت بزيارة فروع برايم قبل التسجيل في البرنامج ، فهل سأحصل على النقاط الخاصة بذلك؟

يجب عليك التسجيل في ماي برايم للمكافآت في غضون 48 ساعة من وقت الاستفادة من الخدمة أو المنتج لكسب النقاط.

13. لقد قمت بزيارة العيادة ولكن لا تزال النقاط غير ظاهرة في التطبيق.

عادة ، يجب أن تنعكس النقاط مباشرة بعد الدفع. يرجى محاولة تسجيل الخروج وتسجيل الدخول مره اخرى فقد تكون مشكلة فنية. إذا لم يتم حل المشكلة ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى myprime@primehealth.ae مع اسم المريض ورقم الهاتف المحمول المسجل.

14. طلب التطبيق الحصول على معلومات شخصية. ماذا عن خصوصيتي؟

خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. نحن نقيد الوصول إلى المعلومات الشخصية غير العامة حول أعضائنا ونحافظ عليها ضمن إجراءات صارمة لحمايتها.

15. هل أحتاج إلى إثبات دليل على عضويتي في برنامج ماي برايم للمكافآت عند كسب او إستبدال النقاط؟

على الإطلاق. بمجرد التسجيل في برنامج ماي برايم للمكافآت ، سوف تكسب تلقائيًا ويسمح لك باستبدال النقاط لأي خدمه او منتج.

16. هل يمكنني الوصول إلى ملفي الشخصي من خلال الكمبيوتر / الموقع الإلكتروني؟

فقط لمستخدمي الهواتف المحمولة وتنزيل تطبيق PRIME Health ME.

17. كيف يمكنني التحقق من رصيد النقاط الخاص بي؟

يمكنك التحقق من النقاط المتاحة تحت أيقونة " ماي برايم للمكافآت " على الصفحة الرئيسية لتطبيق الهاتف المحمول PRIME HEALTH ME.

18. كيف أتحكم في الإشعارات التي يتلقاها التطبيق؟

يرجى التحقق من إعدادات الهاتف المحمول الخاص بك لإلغاء تنشيط وتفعيل الإشعارات.

19. ما هي أنواع الفئات التي يقدمها ماي برايم للمكافآت ؟

البرتقالي والفضي والذهبي والبلاتيني.حيث تم تصميم الفئات لمنحك أقصى قدر من الفوائد والمكافآت .

20. أي أسئلة أخرى؟

يرجى مراسلتنا عبر الايميل myprime@primehealth.ae مع رقم الهاتف المحمول المسجل للمريض والملاحظه أو الاقتراح الذي ترغب في تقديمه.

حقوق النشر © 2022. جميع الحقوق محفوظة

الشكاوى والاستفسارات